www.koora..com.

منتدى خاص بالكورة واخبارها


    بابا: جدية الشبابيين اقنعتني بالتوقيع لهم الرباط الصليبي يبعد الشمراني حتى نهاية الموسم

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 16
    نقاط : 28
    السٌّمعَة : 3
    تاريخ التسجيل : 16/01/2010
    العمر : 22

    بابا: جدية الشبابيين اقنعتني بالتوقيع لهم الرباط الصليبي يبعد الشمراني حتى نهاية الموسم

    مُساهمة  Admin في الأحد يناير 17, 2010 3:37 am

    كشفت الفحوصات الطبية الأولية التي خضع لها مهاجم الشباب الدولي ناصر الشمراني في موضع إصابته في الركبة عن حاجته إلى تدخل جراحي بسبب وجود قطع في الرباط الصليبي الأمامي، وينتظر أن يخضع اللاعب نفسه الذي يتواجد هذه الأيام بجوار والده الذي يتلقى العناية الطبية في أحد المصحات الطبية في العاصمة المقدسة إلى فحوصات نهائية قبل مغادرته الى الخارج لإجراء العملية التي سيغيب بسببها لأكثر من ستة أشهر.

    وكان اللاعب قد تلقى صدمة قوية بعد سماعة بخبر الإصابة وقوتها والتي لم يتوقع خطورتها، إذ كشف للمقربين منه أنه لا يشعر بأي آلام في الركبة ولم يحدث أي تورم، وأنه يفضل العلاج الطبيعي على العملية.

    على صعيد آخر ترفع الإدارة اليوم إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم قائمة ال30 لاعبا الذين سيشاركون في دوري إبطال آسيا للأندية، وضمت القائمة لاعب الوسط بدر الحقباني الغائب الأبرز عن البطولة العام الماضي لعدم اكتمال أوراقة النظامية.

    من جانب آخر ينتظر أن تكون أولى مشاركات لاعب الوسط البرازيلي كماتشو بدءاً من لقاء الاتفاق المقبل بعد أن بدأ التدريبات اللياقية مع زملائه في الفريق بعد غياب لأكثر من شهر وستقتصر مشاركته على بعض فترات اللقاء لتكون عودته بشكل تدريجي.

    من جهة ثانية قدمت إدارة الشباب أمس (السبت) المحترف الرابع في صفوف الفريق الأول لكرة القدم المدافع البحريني حسين بابا (27 عاماً) للإعلام والجماهير الرياضية من خلال مؤتمر صحفي عقد بالمركز الإعلامي بالنادي وسط حضور إعلامي وجماهيري كبير.

    وفي بداية المؤتمر قدم أمين عام النادي عبدالله القريني نيابة عن الإدارة الشبابية شكره وتقديره لإدارة نادي الرفاع الغربي البحريني على سرعة التجاوب والمثالية في التعامل أثناء سير مفاوضات بين الطرفين.

    من جانبه أكد اللاعب أنه سيكون على قدر المسؤولية وطموح الإدارة الشبابية والجماهير من أجل تحقيق المزيد من الإنجازات مع زملائه اللاعبين، مؤكداً على أنه كان يشجع الفريق الشبابي ويتابع مبارياته خلال الفترة الذهبية للنادي في أبان جيله الذهبي، ومشيراً إلى أن الدوري السعودي يعد الأقوى على مستوي آسيا.

    وعن سير المفاوضات قال: «أنا لاعب محترف وتعاملي دائماً عن طريق وكيل أعمالي وكانت لدي اتصالات كثيرة وكان من ضمنها نادي النصر السعودي ولكنها لم تكن جادة بل كانت بالهاتف فقط، ولكن مفاوضات نادي الشباب كانت جادة وسريعة وتم حسم الأمر خلال يوم واحد».

    وأضاف: «لم يكن لدي تخوف من اللعب في الدوري السعودي وأتمنى أن يكون اختياري لنادي الشباب موفقا وأقدم أفضل ما عندي وأثبت وجودي ليس لهذا الموسم فقط إنما لمواسم أخرى».

    وفي شأن آخر واصل الفريق الأول لكرة القدم يوم أمس تدريباته على الملعب الرديف استعدادا للقاء الحزم يوم غد (الاثنين) وشهد التدريب غياب اللاعب عبدالله شهيل نظرا لتعرضه لأنفلونزا في حين بدأ اللاعب كماتشو برنامجه اللياقي باللف حول الملعب، وكذلك واصل اللاعب طارق التائب برنامجه التأهيلي

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء أكتوبر 18, 2017 6:55 am